الزمالك يفقد خدمات شيكابالا أمام غزل المحلة.. تعرف على السبب

يغيب محمود عبدالرازق، شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام غزل المحلة، في الجولة 15 من بطولة الدوري العام للموسم الكروي 2022/2023.

وقررالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استبعاد محمود عبدالرازق 'شيكابالا'، قائد الفريق الأبيض، عن مباراة غزل المحلة بسبب معاناته من وعكة صحية.

مرتضى منصور يشكو كهربا لرابطة الأندية

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تقديم شكوى لرابطة أندية الدوري ضد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وذلك بعدما بدر منه تجاه جماهير الزمالك خلال احتفالاته مع جماهير ناديه بالفوز على الزمالك في الدوري المصري بثلاثية نظيفة.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه ينتظر من النادي الأهلي «نادي المبادئ»، حسب وصفه، أن يقوم بإيقاف كهربا، مضيفًا «كهربا تجاوز بالخطأ في حق نادي الزمالك خلال احتفاله بعد مباراة الأهلي.. كما أنه شارك موقوفًا، وإذا كان سموحة تغاضى عن حقوقه، فنحن لن نترك حقنا».

رابطة الأندية تختار كهربا أفضل لاعب في الجولة

أعلنت رابطة الأندية المصرية، اختيار محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الأهلي، أفضل لاعب في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتبت صفحة رابطة الأندية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حان وقت الإعلان عن لاعب الجولة 14.. صاحب الهدف الافتتاحي في ديربي القاهرة.. كهربا الذي أشعل القمة».

وأضافت رابطة الأندية: «الفولت العالي محمود عبد المنعم هو لاعب الجولة بناءً على تعليقات وردود المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا».

وسجل كهربا، هدف تقدم الأهلي على الزمالك، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر، بثلاثية نظيفة، مساء السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الدوري المصري.

قرارات مرتضى منصور.. 9-1 نتيجة التصويت على مصير فيريرا وشكوى ضد كهربا واستمرار أمير

مرتضى منصور يعلن تقديم شكوى لرابطة الأندية ضد كهربا

أول تعليق من كهربا بعد فوز الأهلي على الزمالك بثلاثية في الدوري المصري

هل يتعرض كهربا للإيقاف بعد احتفاله أمام الزمالك؟